أصدقاء الحكومة: بيان شرف نسخة من خطابات مبارك.. والتغيير "هيشيل زيد ويحط عبيد"

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/7/4/2011-634454003998230049-823.jpg

كتب :
أحمد حافظ
 تباينت ردود الفعل الغاضبة على خطاب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الذى ألقاه مساء الاثنين، وكشف خلاله عن قرارات لم ترض كثيرين، خاصة شباب الثورة، وتبادل المعجبون بالصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، وأصدقاء الدكتور عصام شرف على صفحته الرسمية على فيسبوك، التعلقيات التى جاءت أغلبها منتقدة بشدة ماجاء فى بيان شرف، واعتبره البعض أنه صورة من خطاب مبارك الأخير الذى ألقاه قبل تنحيه.
 

طالب غالبية المشاركين فى الرد على خطاب شرف بتقديمه الاستقالة والنزول مع المتظاهرين فى ميدان التحرير، وسأل البعض شرف: لماذا قررت أن تترأس بنفسك مجلس إدارة صندوق رعاية أسر الشهداء، أليس ذلك يدعو للشك بأن هناك شيئا ما كان خطأ؟.
"بوابة الأهرام" قرأت التعلقيات التى كان من بينها أن مواطن يدعى خالد عزو قال:" يادكتور أرجوك استقيل وأرجو أن تبلغ المجلس العسكرى بأن يسلم السلطة إلى مجلس رئاسى حقنا للدماء - حقنا للدماء - حقنا للدماء"، بينما كتبت دينا فؤاد:" ياشرف كنا نظن أنك تمثل الشرف لثوار ثورة الشرف".
ودون مواطن يطلق على نفسه" بلاك سنو" قائلا:" انزل الميدان يا دكتور شرف وافتكر دايما انك لو عليك ضغوط اكبر منك فانت بتستمد شرعيتك من الشعب والشعب ادالك ثقته الكاملة ارجوك بلاش تخسرها..انزل الميدان وخليك فى صف الشعب لان الشعب هو الباقى انت والمجلس العسكرى هتحكموا البلد لمده وهتسبوها لكن فى النهايه الشعب هو الباقى".
وقال نبيل زايد:" بيان عصام شرف الأخير بتشكيل حكومه جديدة ـ يبدو انه القي هذا البيان ونظره الخوف مرتسمة علي وجهه كأن احدهم يصوب مدفع رشاش مصوب الي رأسه اذا خرج عما هو مكتوب ـ الرجل أسير ورهينة عند مجلس الأنس ولا يملك ان يرجف باي كلمة خارجة عن النص .. كان الله في عونك ياثورة".
كتبت ولاء عاشور:" الشعب المصري ده مفيش حاجة بتعجبه و لا أى شخص بيعجبه يشيلوا زيد يجيبوا عبيد مفيش حد بيعجبهم".
المصدر

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين