*الانثى الحقيقية فى نظر الرجل*

  نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من هى الانثى الحقيقة فى نظر الرجل ومتى تضيع أنثوتها؟
لكل رجل ميلوله والجوانب التى يركز عليها فى اعجابه بالمرأة،ولكن يجتمع معظم الرجال على عدة نقاط يجب ان تتوفر فى كل امرأة حتى تبدو انثى بكل ما للكملة من معنى... ماهى هذه الامور.
يقول الرجل أريدها ضعيفة معى قوية مع الآخرين . هذه هى الأنثى الحقيقية فى نظر الرجل... والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعف المرأة معه.. ولا يستغله ويمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه.. وأن يعلّمها الضعف الجميل وليس ضعف الانزواء وفقدان الثقة.
الأنوثة فن.. والرجل يستطيع بذكائه أن يعلم زوجته هذا الفن.. فبعض الرجال يتقن هذا الفن.. وبعض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخلى عن أنوثتها وضعفها وتتمرد على الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخلى عن أنوثتها وضعفها وتتمرد على الرجل لأنه استغل حبها وضعفها وأهانها بدلاً من أن يثنى عليها.. هنا بعض النساء يتغير إلى النقيض . الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحتاج منه لمسة حنان.
متى تفقد الرأة انوثتها حسب رأى الرجال إن علا صوتها .. أو أصبح خشناً فظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، تعاملت بعضلات مفتولة، أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشاً، أو تخلها عن الرحمة تجاه كائن ضعيف، أو أدمنت الكراهية وفضلتها على الحب، أو غلبت الانتقام على التسامح ، أو جهلت مت تتكلم .. ومتى تصمت، أو قصر شعرها وطال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطبيعة، وحين تنسى حق الاحترام والإكبار للرجل زوجاً وأباً وأخاً .. ومعلماً، وحين لا توقر كبيراً أو ترحم صغيراً.
جمال المرأة ليس فى قوامها.. أو ملامحها فحسب.. ورشاقتها ليست فى
الرجيم القاسى. الأنوثة شئ تشعرة.. ولا تراه
اتمنى ان لايكون هذا الكلام لا يرضى اخواتنا من النساء.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين